رياضة

بيان من اتحاد كرة القدم فرع عدن بشأن قرار الاتحاد العام اقصاء لاعبي عدن من المنتخب

اصدر اتحاد كرة القدم فرع عدن  بيانا بشأن قرار الاتحاد العام اقصاء لاعبي عدن من المنتخب.

وفيما يلي نص البيان:

يعرب اتحاد كرة القدم فرع عدن عن استيائه الشديد جراء ما قام به الاتحاد العام لكرة القدم من عودة لاعبي نادي وحدة عدن الرياضي وإقصائهم من المشاركة ضمن المنتخب الوطني الأول بسبب مشاركتهم في دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية .

إن ما قام به الاتحاد العام يعد خرقاً للأعراف الرياضية في ظل حرمان لاعبي الأندية من تأدية واجبهم الوطني في الدفاع عن شعار الوطن وتواجده العربي والإقليمي .

الاتحاد الكروي في عدن استغرب في اجتماعه الاستثنائي المنعقد يوم الاثنين الموافق (6 نوفمبر 2023م) , تصرف الاتحاد العام لكرة القدم من ارسال مدرب منتخب الناشئين لاختيار العناصر الهامة لضمهم لمنتخب النأشئين وهذا اعتراف كامل بقدرات وامكانيات لاعبي اندية عدن العريقة وإسهامها الفاعل في المنتخبات الوطنية , ويعتبر هذا تناقضاً كاملاً لقرار منع اللاعبين من المشاركة في دوري الشباب , كونها تلقت رعاية وإشراف  من قبل نفس الجهة التي اشرفت على دوري عدن الممتاز 2 .

 

وعليــــــه : فأن اتحاد كرة القدم فرع عدن يعلن تضامنه الكامل مع المنظومة الكروية العدنية (لاعبين – مدربين – حكام – وإعلاميين ) , متمنياً من الاتحاد العام إعادة النظر فيما ذهب اليه من قرار مجحف لا يخدم البته تطور كرة القدم في بلادنا والمشاركة المشرفة للمنتخبات الوطنية في المحافل العربية والقارية والدولية .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى