اخبار الضالع

محافظ الضالع وعميد معهد د. أمين ناشر للعلوم الصحية يكرمان أوائل الطلاب والطالبات في فرع المعهد بالمحافظة

أقيّمَ صباح يوم الأربعاء في معهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية فرع محافظة الضالع الحفل التكريمي لأوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في أقسام المعهد .
وفي الحفل القى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي كلمه عبر من خلالها عن سعادته بحضور هذا الحفل التكريمي الذي يمثل جيل شبابي واعد متحصن بالكفاءة المهنية، يتم الأستفادة منه في رفد القطاع الصحي بالكوادر المؤهلة.

وأكد اللواء مقبل أن الاهتمام بالتحصيل العلمي هو ثمرة نجاح للفرد وللمجتمع على السواء ،شاكرا الجهود الطيبة لإدارة ومعلمي المعهد على حرصهم على القيام بتنفيذ الواجب التخصصي والمهني والإخلاقي للطلاب الدارسين بالمعهد، وكذا في عمليات المتابعة العلمية لمستوياتهم بالأقسام.
كما تحدث في الحفل الدكتور جمال ناصر امذيب عميد معهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية عن تقديره الكبير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بالأخ المحافظ على حضوره ومشاركته في هذا الحفل التكريمي، مؤكداً أن معهد الدكتور أمين ناشر يولي جميع فروع المعهد بالمحافظات الرعاية والاهتمام،باعتبار أن المخرجات التي تمتاز بالكفاءة في فروع المعهد هي انعكاس لعمل عمادة المركز الرئيسي بالعاصمة عدن.
وأوضح الدكتور أمذيب أن لدى عمادة المعهد توجهات لفتح قسم المختبرات في فرع المعهد بالضالع العام القادم إن شاء الله، وكذلك فتح شُعب جديده للقابلات في المناطق النائية ثم التفكير بشعب للتمريض ايضآ، موضحآ أن من أسباب ذلك هو تزايد وجود حالات الوفاة للأمهات الحوامل، وكذا لعدم وجود الكادر المتخصص في تلك المناطق الريفية البعيدة والنائية التي لاتسمح الظروف المختلفة بالانخراط في مواصلة التعليم المهني في مجال الصحة.

وفي ختام الحفل قام محافظ المحافظة وعميد المعهد بتوزيع الشهادات التقديرية للطلاب والطالبات الأوائل، وكذلك تكريم عمادة المعهد في المركز الرئيسي والفرع، على حُسن الأداء والمتابعة، وتقديم التسهيلات لفرع المعهد بمحافظة الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى