اخبار محلية

وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي ينفذ نزول مفاجئ للمدارس الأهلية بعدن

نفذ وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي  صباح اليوم الثلاثاء نزولاً مفاجئاً لإحدى المدارس الأهلية بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن للاطلاع عن كثب على العملية التربوية والتعليمية، رافقه مدير عام الإدارة العامة للإعلام التربوي بالوزارة الأستاذ محمد حسين الدباء والأستاذ نبيل حمادي مستشار وكيل قطاع التوجيه والمناهج.

وأطلع الوكيل الشوذبي خلال نزوله المفاجئ في مدرسة رواد المستقبل  على الوضع العام في المدرسة حيث طاف في فصول المدرسة مطلعا على العملية العليمية.

واستمع الوكيل الشوذبي والفريق المرافق له من مديرة المدارس الأستاذة نهاد مزهر إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمة في مدارس رواد المستقبل الحديثة والعراقيل التي تواجههم في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد منذ سنوات إثر اندلاع الحرب.

وشدد الوكيل الشوذبي على أهمية تكثيف الجهود لسير التعليم في المدارس وتوعية الطلاب من خطر مليشيات الحوثي التي قامت بتحريف المناهج الدراسية في المناطق التي تحكم السيطرة عليها.. مؤكدًا وقوف وزارة التربية والتعليم إلى جانب المدارس وتمكينها في عملها.

وطاف الوكيل والفريق المرافق له بمعية مديرة المدارس الأستاذة نهاد مزهر بالفصول الدراسية متفقدا أحاول الطلاب، والطالبات ومستمعًا منهم إلى أبرز الصعوبات التي يجدونها في طريقهم أثناء الدارسة.

 

المصدر : الإعلام التربوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى