اخبار محلية

حالمين تشهد أكبر “مأدبة إفطار جماعي” لروح الشهيد ماجد رشده الحالمي

شهدت مديرية حالمين محافظة لحج، مساء السبت الـ٢٧ من شهر رمضان إقامة أكبر مأدبة إفطار جماعي استثنائية تعظيماً وتكريماً ووفاءً وثواباً لروح الشهيد ماجد رشده الحالمي، بحضور جمع غفير، ومشاركة المئات من مختلف مديريات ردفان الأربع.

وكان في مقدمة المُشاركين قيادات من السلطة المحلية بالمديرية والمجلس الانتقالي، ومشائخ ووجهاء، وشخصيات اجتماعية وشبابية ومنظمات مجتمع مدني.

وتأتي هذه الفعالية التي نظمها شباب رابطة حالمين، وأسرة الشهيد وأصدقاءه ومحبيه، تأكيداً للمحبة والوفاء للشهيد وتكريماً له، وتجسيداً للتكاتف والتعاضد والترابط بين أبناء المجتمع الحالمي، وترسيخاً للقيم الأخلاقية الداعية إلى نصرة الحق، والوقوف مع المظلوم.

ولقيت فعالية مأدبة الإفطار الجماعي الاستثنائية ارتياحاً شعبياً واسعاً، وردود فعل إيجابية، ونالت استحسان الحاضرين والمشاركين، الذين من جانبهم قدموا خالص شكرهم وتقديرهم للقائمين على فعالية “مأدبة الافطار الجماعي” والمُنظمين لها.

وأكد المُشاركون في مأدبة الإفطار الجماعي على عدالة قضية الشهيد ماجد رشده، مُطالبين السلطات القضائية بضرورة استكمال إجراءات القضية، ومُحاكمة الجناة، وسرعة الفصل فيها.

والجدير بالذكر أن جثة الشهيد ماجد رشده لا تزال في ثلاجة الموتى للعام الثاني على التوالي، وتعتبر هذه الفعالية والحشد الكبير بمثابة رسالة إلى القائد عيدروس الزبيدي والجهات المعنية بالتدخل العاجل ووقف التلاعب وحسم القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى