اخبار محلية

مدير عام دارسعد يشيد بدور لجنة الحشد الجماهيري في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب

التقى مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الإثنين، بفريق من رئاسة لجنة الحشد الجماهيري بالعاصمة عدن، وأعضاء اللجنة العليا، ورؤساء اللجان في بعض مديريات العاصمة عدن.

 

وأشاد مدير المديرية عبود ناجي بالجهود الكبيرة للجنة الحشد الجماهيري، والأدوار النضالية لأفرادها في الحفاظ على الثوابت الوطنية الجنوبية، وإيقاد الروح الثورية للجماهير، ومواجهة جميع المؤامرات والدسائس الخبيثة التي تحاك ضد شعب الجنوب وقضيته.

 

ولفت أ عبود ناجي إلى أن أعضاء لجنة الحشد والفريق المرافق لهم، هم خير مثال لرجال الميادين المخلصين، مؤكدا على أهمية العمل على تعزيز الترابط المجتمعي بين أبناء مديرية دارسعد وجمعيع مديريات العاصمة عدن والجنوب، والتنسيق المستمر بين لجنة الحشد والهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديريات، واللجان المجتمعية لإنجاح كافة المهام المناطة بها.

 

وناقش مدير عام المديرية مع الوفد الزائر من اعضاء اللجنة والقيادات المحاضره ، جملة القضايا التي تشهدها على الساحة الجنوبية، مطلعا إياهم على المساعي التي تُبذل من قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لمعالجتها.

 

وأكدت لجنة الحشد وأعضاؤها في ختام اللقاء، بأن اللجنة كانت وستبقى صمام أمان المجلس الانتقالي حتى تحقيق أهداف الثورة واستعادة الدولة الجنوبية، مشيرين إلى أن اللجنة وضعت استراتيجية وأسسا منظمة لتسيير عملها الثوري الجماهيري القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى