اخبار محلية

الوكيل مختار الرباش يلتقي نائب وزير الحج والعمرة السعودي

استقبل صباح اليوم، نائب وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبد الفتاح مشاط، في مكتبه بمقر وزارة الحج، الدكتور مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة.
ورحب معالي نائب وزير الحج ببعثة مكتب شؤون حجاج اليمن، مشيدًا بالتواصل البناء بين البعثة اليمنية ووزارة الحج والعمرة السعودية، مبديًا استعداد الوزارة لتذليل الصعوبات أمام ضيوف الرحمن انطلاقًا من القيم التي تأسست عليها الوزارة في شرف خدمة الحاج.
من جهته عبر سعادة وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش عن امتنانه للتجاوب المثمر من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية، ناقلًا تحيات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة لمعالي وزير الحج والعمرة ولكل العاملين في الوزارة.
كما بحث اللقاء تسهيل إجراءات استخراج تأشيرات الحجاج اليمنيين مراعاة لضيق الوقت، وهو ما أكده معالي نائب وزير الحج من خلال توجيهاته الكريمة بتسهيل وتيسير كل الإجراءات المتعلقة بحجاج اليمن.
وأوضح معالي النائب أن خدمات الحج والعمرة هذا العام تتواءم مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في تطوير خدمات الحج والعمرة وتسهيل أداء مناسك الحجاج والمعتمرين بصورة سهلة وميسرة مع مراعاة الاشتراطات الصحية والأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى