اخبار محلية

اللواء العولقي ومدير عام الشيخ عثمان يزوران مركز شرطة الشيخ عثمان ويطلعان على سير العمل في المنطقة السادسة

زار صباح اليوم رئيس اللجنة الأمنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء البروفيسور علي حميد العولقي بمعية مدير عام الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد، مركز شرطة الشيخ عثمان وكان في استقبالهم مدير الشرطة العقيد أحمد مانع وتأتي هذه الزيارة بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

واجتمع اللواء العولقي والدكتور معاوية، بقيادة مركزي شرطة الشيخ عثمان وشرطة الممدارة من أجل توحيد العمل الأمني في المديرية، وشدد اللواء العولقي على سرعة دمج اللجان الشعبية فى جهاز الشرطة في وقت قياسي من أجل ان تتم العملية الأمنية بشكلها الطبيعي دون أن يكون هناك أي قصور في الأداء وتحسين الأداء وسرعة ضبط الجريمة وتقديم خدمات متكاملة للمواطن.

كما تم تخصيص حوافز شهرية لشرطتي الشيخ عثمان والممدارة من السلطة المحلية في المديرية برئاسة الدكتور معاوية ويأتي هذا ضمن البرنامج الاستثماري لدعم الأجهزة الأمنية والمراكز الخدمية.

حضر الاجتماع العقيد محمد السكرة مدير عام المنطقة السادسة والعقيد عثمان علي مدير شرطة الممدارة والعقيد أحمد مانع مدير شرطة الشيخ والعقيد صلاح الكوبي نائب مدير عام المنطقة السادسة وعدد من القادة العسكرية في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى