اخبار محلية

رئيس هيئة الاسناد اللوجستي بوزارة الدفاع يزور مستشفى باصهيب العسكري والقاعدة الادارية بعدن

قام رئيس هيئة الاسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء الركن عبد العزيز ابراهيم الفقية بزيارة تفقدية إلى مستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح محمد حسن طاف رئيس هيئة الاسناد اللوجستي بأجنحة وأقسام المستشفى الذي يضم 17 قسما وتصل سعته السريرية بعد أعمال التوسعة إلى 321 سريرا في جميع الأقسام .

وأطلع من قيادة المستشفى على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى والجرحى من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وكذلك المواطنين، والخطط القائمة لاستمرار تطوير المستشفى والارتقاء بخدماته .

واستمع من العميد علي الكود مدير دائرة الامداد والتموين إلى شرح عن الجهود الجارية لتجهيز مركز العمليات الكبرى في المستشفى والذي يضم 4 غرف عمليات والأقسام الملحقة بها، إضافة إلى الاحتياجات القائمة من الكوادر المتخصصة.

كما قام رئيس هيئة الاسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء الركن عبد العزيز الفقية ومعه مساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح حسن بزيارة تفقدية الى معمل الخياطة التابع للقوات المسلحة بالقاعدة الادارية بالعاصمة المؤقتة عدن وكان في استقبالهم العميد الركن  على محمد الكود مدير  دائرة الامداد والتموين مدير القاعده الإدارية الذي أطلعه على مستوى إنتاج المعمل من الملابس والمستلزمات العسكرية .

وعبر رئيس هيئة الاسناد اللوجستي عن سعادته بزيارة المعمل الذي يعمل فيه عنصر نسائي من أسر الشهداء والجرحى الذين بذلوا ارواحهم فداء للوطن ، وقال نحن فخورون بما لمسناه من تفاعل جاد ومثمر للعنصر النسائي والدور الكبير لهن في مختلف ميادين البطولة والشرف.

 

كتب/وضاح الشليلي
تصوير/طلال قاسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى