منوعات

خلاف زوجي بين كيت ميدلتون والامير ويليام إلى العلن !

خلاف زوجي بين كيت ميدلتون والامير ويليام إلى العلن والسبب: الإنجاب! خلاف زوجي بين كيت ميدلتون والامير ويليام إلى العلن والسبب: الإنجاب!مازحت كيت ميدلتون صراحةً بـ “مخاوف” الأمير ويليام بشأن قضاء وقتها مع الأطفال، الأمر الذي يجعلها تريد المزيد من الأطفال.

في التفاصيل، التقت دوقة كامبريدج بالآباء وأطفالهم الصغار الشهر الماضي أثناء قيامها بجولة ملكية فردية في الدنمارك وكشفت أنها تفكر أحيانًا في إنجاب طفل رابع.

ميدلتون، التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 40 منذ فترة وجيزة، اعترفت للباحثين من مشروع كوبنهاغن للصحة العقلية للرضع أثناء زيارتها لجامعة كوبنهاغن في الدنمارك قائلةً: “هذا يجعلني مفعمة بالحيوية”. مشيرةً بذلك إلى الإنجاب.

تابعت الدوقة قائلة: “دائمًا ما يقلق ويليام بشأن لقائي بأطفال تقلّ أعمارهم عن سنة واحدة”. “أعود إلى المنزل وأقول: دعنا ننجب طفلًا رابعًا”.

من جهة أخرى، عبّر الأمير عن عدم رغبته في إنجاب المزيد من الأطفال مؤخرًا عندما التقى وزوجته كيت بطفل صغير، حيث قال له ويليام: “لا تعط زوجتي أي أفكارًا! وقد قصد بذلك لا تحمّسها على فكرة الإنجاب مرة أخرى.

هذا وتتألّف أسرة الأمير ويليام وكيت ميدلتون من 3 أطفال: الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس.

تجدر الإشارة إلى أنّ الدوق والدوقة قد سافرا إلى ويلز للاحتفال بعيد القديس ديفيد. ويلز، هو مكان خاص لدوق ودوقة كامبريدج، حيث عاشا بعد فترة وجيزة من زفافهما في عام 2011

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى