رياضة

اجتماع بعدن يناقش آخر الاستعدادات لانطلاق بطولة الجمهورية في الكرة الطائرة

ناقش وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، اليوم الخميس، مع رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة محسن صالح، آخر الاستعدادات لانطلاق بطولة الجمهورية لكرة الطائرة “الأندية الممتازة”، الذي يقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة عدن.
وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، حث الخليفي، اتحاد الطائرة على استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بانطلاق المنافسة، الذي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.
وأكد الخليفي، وقوف ودعم وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير نايف البكري، لاتحاد الطائرة وباقي الاتحادات الرياضية، وحرصها على تذليل كافة الصعوبات والعقبات، وبما يضمن وصول البطولة التي تضم خيرة الأندية اليمنية في لعبة كرة الطائرة، إلى النجاح المنتظر.
من جانبه، استعرض رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة محسن صالح، الإجراءات التي اتخاذها لإنجاح البطولة وتوفير الأجواء المناسبة للفرق واللجان التنظيمية والتحكيمية، مشيرًا، إلى إن الاتحاد بصدد وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المنافسة.
وأوضح، تم تحديد يوم الـ 6 من مارس لإجراء القرعة والاجتماع الفني للفرق المشاركة بقاعة الاجتماعات بديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن، مبنيًا إن كافة الاستعدادات تمشي وفق ما هو مخطط له، شاكرًا تعاون ودعم وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير البكري لإنجاح البطولة.
ومن المقرر إن تنطلق منافسات بطولة الأندية الممتازة لكرة الطائرة في الـ 8 من مارس/ أذار الجاري، بمشاركة أندية “الشعلة والميناء”، من عدن و ” سيئون والقطن”، من وادي حضرموت، و “خيبل المهرة”، و “أهلي الغيل” من ساحل حضرموت، وتحتضن منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى بالعاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى