اخبار الضالع

نائب مدير التربية بالضالع يدشن دورة برنامج معلمي نهج القراءة المبكرة لمديرية الازارق

دشن صباح اليوم  الاحد  الأستاذ  علي محمود البسيسي نائب مدير التربية  بالمحافظة ومعه دكتور علي الشرافي مديرا دارة التربية بالازارق والأستاذ جمال سرور منسق الدورة  دورة برنامج تدريب  المعلمين  لنهج القراءة المبكرة لمديرية الازارق- الضالع  دشنوا الدورة في مدرسة محمد عواس والفاروق وعقبة بن نافع في الازارق  في اطار مشروع بوابة التعليم والذي ينفذه بالشراكة منظمتي رعاية الأطفال ومنظمة كرتيف والممول من الوكالة الامريكية للتنمية . وقد تم من قبل قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة.

وقد تم توزيع الدورة لعدد8محاور بعدد 26مدربا و172معلم يتم تدريبهم    موزعين على المديرية .

وفي مستهل التدشين  تحدث نائب مدير التربية  بالمحافظة الأستاذ علي محمود ناقلآ تحيات مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة. كما حث المدربين  على بذل كل ما لديهم  في إنجاح البرنامج .

كما تحدث مدير مكتب التربية الدكتور الشرافي حث فيها  الجميع على بذل اقصى الجهود  لإنجاح الدورة والعمل في  المديرية  وسوف  يطبق البرنامج  في العملية التعلمية وتعليم التلاميذ وخاصة الصفوف الأولى   في المدارس من اجل  تطوير العملية التعلمية  في المديرية.

كما توجه الشرافي بالشكر والتقدير لمكتب التربية بالمحافظة ومكتب التأهيل بالوزارة وكذلك المنظمات الداعمة   ضمن برنامج جودة التعليم الممول من الوكالة الامريكية كرتيف ومنظمة رعاية الطفل .

حضر التدشين ناصر احمد سعيد رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمديرية وصادق علي محمد مدير التغذية المدرسية بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى