اخبار الضالع

مناسبة اليوم العالمي للمرأة دائرة للمرآه والطفل بانتقالي مديرية الازارق تكرم الدكتورة هنديه محمود القطوي .

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أقامت دائرة المرآه والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الازارق صباح اليوم الثلاثاء 2022/3/8م حفل تكريم بهيج للدكتورة هنديه محمود القطوي على ساحة مدرسة الشهيد محمد عواس النموذجية  .

حيث بدأ مهرجان التكريم بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب وجدان ناصر حسن مسعد بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالسلام صالح مثنى كلمة منظمات المجتمع المدني قال فيها :

( إن كلمات الشكر والتقدير قليلة ولن تفي الدكتورة هنديه القطوي حقها مهما اخترنا الكلمات ونمقنا الجمل فالدكتورة هنديه القطوي قدمت وقدمت الكثير والكثير من الخدمات لمواطني مديرية الازارق في مجال عملها في مهنة الطب ولفترة طويلة تقارب   ثلاثة عقود ونصف من الزمن وهي تقدم خدماتها بكل تفاني وإخلاص  ولازالت تقدم خدماتها الجليلة للمرضى والأمهات في مركز الطوارئ التوليدية بالمديرية) .

بعد كلمة منظمات المجتمع المدني أتت كلمة رئيسة دائرة المرآه والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي م/ الازارق الأخت اشواق الطيري والتي رحبت من خلالها بالضيوف وعلى رأسهم رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية العقيد عبدالله حسين أحمد ورئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ عبدالله علي رضوان . ومدير مستشفى الازارق الريفي د/عقيل علي صالح ومدير أمن مديرية الازارق الأخ محمد عثمان ناجي وكل الحاضرين مهرجان التكريم الذي أقامته دائرة المرآه والطفل بالمجلس الانتقالي بالمديرية تكريماً لهامة كبيرة من الهامات التي خدمت إلازارق في مجال عملها بمهنة الطب وكانت ملاك من ملائكة الرحمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى . الدكتورة هنديه محمود القطوي هذه الإنسانة التي يشهد لها الصغير قبل الكبير والقاضي قبل الداني بل يشهد لها عملها والخدمات التي قدمتها ولازالت نقدمها منذ عام 1987م والى اليوم.

بعد ذلك استماع واستمتع الحاضرين بنشيد رائع قدمه الطالب المبدع والرائع عبدالله فهد قايد صالح 

بعد ذلك أفسح المجال للدكتورة هنديه القطوي لتلقي كلمتها والتي عبرت فيها عن سعادتها البالغة و شكرها العميق لكل من ساهم في تنظيم مهرجان التكريم وفي مقدمتهم دائرة المرآه والطفل بانتقالي الازارق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى