رياضة

صلاح ورونالدو .. من الأكثر تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي؟

عاد كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي من جديد، وسيزين مسرح الأحلام أولد ترافورد مع فريقه القديم مانشستر يونايتد، بعد غياب أكثر من عشر سنوات.

رونالدو في فترته الأولى مع الشياطين الحمر، شق طريقه نحو القمة، وقاد الفريق للعديد من البطولات، لعل أبرزها الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، والحصول على لقب هداف الدوري.

وبعد رحيل رونالدو بسنوات، نجح ليفربول في التعاقد مع محمد صلاح، ليحطم الأرقام القياسية في تاريخ البريمييرليج، ويعود بالريدز إلى القمة من الجديد.

وحصل الملك المصري على لقب هداف الدوري مرتين، كما حطم رقم رونالدو عندما سجل 85 هدفًا بقميص ليفربول في 132 مباراة، بينما كان رونالدو قد سجل 84 هدفًا للشياطين الحمر في 196 مباراة.

بالإضافة إلى مساهمة صلاح في حصول ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب حوالي 30 عامًا، ومعانقة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ الريدز، وغيرها من الإنجازات، التي جعلت الفرعون المصري من أساطير الفريق.

والآن بعد عودة رونالدو، المتعطش للأهداف والبطولات مع الشياطين الحمر، وتوهج صلاح مع الريدز، يتوقع الجميع أن يرى منافسة من نوع خاص بين اثنين من أفضل لاعبي العالم بالوقت الحالي.

ولعل أبرز ما سيتنافس عليه الثنائي هو تسجيل الأهداف بالطبع، ولكن من هو صاحب عدد الأهداف الأكبر في البريمييرليج، هذا ما سنعرفه معًا في التقرير التالي من موقع جول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى