اخبار الضالعاخبار محلية

تعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق بين جمعيتي أبناء يافع وأبناء الشعيب الامريكية

استشعارا للمسئولية الاجتماعية وفي جو مفعم بالود والأخوية الصادقة، وفي اطار تبادل الخبرات ونقل التجارب في جميع القطاعات محل اهتمام الجمعيتين
التقت قيادتي جمعيتي أبناءً يافع وأبناء الشعيب الامريكية، في نيويورك يوم ٢٥ ابريل ٢٠٢٢م حيث تمخض عن اللقاء الإتفاق على عدد من النقاط المهمة والملحة، آلتي تحقق اهداف الجمعيتين ومنتسبيها.

وكانت ابرز مخرجات التعاون هي المشاركة في دمج كل الأعمال والأنشطة الرمضانية على كآفة المستويات والأصعدة منها الرياضية ، والثقافية ، والمسابقات الدينية، وإقامة موائد افطار الصائم، وشعائر العبادات، واقامة الندوات التعليمية والاجتماعات لحل الازمات وبناء المؤسسات.

وتجدر الاشارة بان تم مساعدة العديد من المحتاجين وعدد من اسر الشهداء في الداخل، والمرضى من خلال حملات التبرعات في شهر رمضان المبارك.

هذا وتؤيد قيادة الجمعيتين نتائج المشاورات التي رعتها الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي والتي تابعت مخرجاتها وتفاصيلها والنتائج التي تمخضت عليها والتي شارك فيها ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي في الامم المتحدة الخضر السليماني السعدي.

ومن جانبة تحدث الخضر السليماني رئيس جمعية يافع الامريكية والممثل للمجلس الانتقالي الجنوبي لدى الأمم المتحدة الذي كان له الدور الكبير في عقد لقاء التعاون والشراكة بين الجمعيتين قائلًا:
“بفضل من الله وتظافر الجهود من كل الخيرين أستطعنا إنجاز كل تلك الأعمال والأنشطة والفعاليات بكل كفائة واقتدار حسب الخطة المرسومة والمعده لها مسبقًا، وفقا لعمل مؤسسي رفيع المستوى وبتغطية اعلامية متمكنة، مثلما شاهدها الجميع عبر منصات الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، وسنستمر بنفس الزخم والهمه دعمًا لقيادتنا الرشيدة متمثلة بفخامة ألرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي حفظه الله ورعاه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى