اخبار محلية

رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى يتفقد روضة الشيخة حمامة المزروعي بمنطقة دبنة

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، سعيد عمر بن قبلان، اليوم الثلاثاء، سير الامتحانات في روضة الشيخة حمامة بن سيف المزروعي بمنطقة دبنة.

وطاف بن قبلان، على الفصول الدراسية للروضة، حاثا الطلاب على الأهتمام بالتعليم والمثابرة والاجتهاد لتحقيق التميز في مستوياتهم العلمية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وتعرف رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، خلال زيارته التفقدية على نشاط الروضة والجهود المبذولة في تعليم الأطفال وتشجيعهم على العلم والمعرفة وتحضيرهم للالتحاق بالصف الأول الأساسي، مشيدا بروح التكاتف والتعاون لأهالي المنطقة وتأسيس هذا اللبنة العلمية الأساسية والتي تخدم عدة قرى ومناطق مجاورة.

وثمن بن قبلان، دعم دولة الإمارات العربية المتحدة في تسوير الروضة للحفاظ على الأرضية الخاصة برياض الأطفال والمدرسة الأساسية مستقبلا، مؤكدا استعداد قيادة الانتقالي لتقديم التعاون الممكن إلى جانب المنطقة والتنسيق مع الجهات الرسمية والمانحة لتطوير الروضة.

من جانبه، رحب الشيخ عبد المعز عامر، برئيس المجلس الانتقالي في المحافظة، والقيادات المرافقة له للاطلاع على سير العملية التعليمية في الروضة والملحق الأساسي، مثمنا اهتمام انتقالي المحافظة بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية للمنطقة والمناطق المجاورة لها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى