اخبار محلية

رئيس الوزراء يطمئن على صحة رئيس هيئة الأركان

أشاد رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بالمواقف البطولية المشرفة لرئيس هيئة الأركان العامة ، اللواء الركن طاهر العقيلي، في مواجهة الميليشيا الإنقلابية ومشروعها التدميري ضد أبناء الشعب اليمن وخوضها حرب خاسرة خدمة لإيران التي أفشل توسعها أبطال قواتنا المسلحة والأمن في جبهات القتال.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء، مساء أمس ، للواء العقيلي للإطمئنان على صحته بعد إصابته في ميادين الشرف والعزة وهو يؤدي واجبه الوطني للانتصار للجمهورية والوحدة وتعزيز بناء اليمن الإتحادي الذي توافق عليه اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني وأيدته القوى الإقليمية والدولية.

وأكد الدكتور بن دغر ” أن تضحيات الجيش الوطني وأبناء الوطن في مواجهة المشروع الإيراني  الذي أنتفض ضده الشعب اليمني، رافضا للعبودية والعودة إلى عصور الإمامة والكهنوت، ورفضه الآباء والاجداد بثورة ١٩٦٢، إيماناً منهم بأن زمن الظلم قد انتهي وبدأ لهم عصر بناء دولة العدالة والمساواة، يقترب من النصر..

وتمنى دولة رئيس الوزراء، لرئيس هيئة الأركان العامة الشفاء العاجل والعودة إلى الوطن واستكمال تحرير بقية الأراضي الواقعة تحت سيطرة مليشيا إيران الحوثية.

من جانبه عبر رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن العقيلي، عن شكره وتقديره للفته الإنسانية لدولة رئيس الوزراء، وزيارته التي تعكس مدى حرص واهتمام الحكومة والقيادة السياسية بأبناء الوطن ومنتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية. مؤكداً انه سيضل جندي من جنود الشرعية وعلى العهد للانتصار للوطن والجمهورية واليمن الجديد الذي يناضل من أجل تأسيسه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس  الجمهورية، الأب والراعي الأول لمشروع الدولة الإتحادية.

رافق رئيس الوزراء، وزير الصحة العامة والسكان  الدكتور ناصر باعوم ووزير الدولة أمين العاصمة عبدالغني جميل ووكيل وزارة المالية ايمن باجنيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى