منوعات

جومانا مراد تعود للسينما المصرية بفيلم رعب

الممثلة السورية تتقمص دور مرعب في فيلم يعتمد تقنية الـ"ثري دي".

تعود الممثلة السورية جومانا مراد من جديد للسينما عقب غياب طويل دام قرابة تسع سنوات، وذلك من خلال فيلم الرعب المصري “يوم 13”.

وبدأ أبطال الفيلم الترويج لعرضه في دور السينما قريبا، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات، حيث انتهى تصوير الفيلم منذ عامين تقريبا، وانتظر صناعه التوقيت المناسب بعد فايروس كورونا لطرحه في دور السينما.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الرعب والإثارة، وهو التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ3D، والتي تعد طفرة جديدة في السوق السينمائي، حيث ينقل السينما المصرية إلى العالمية من حيث التقنيات في الصورة والصوت.

وستجسد جومانا في العمل شخصية أحلام المرأة الأرستقراطية، وسيكون العمل مختلفا عن غيره لكونه أول فيلم روائي عبر تقنية الـ”ثري دي”.

وجاءت عودة مراد للسينما المصرية بعدما انشغلت لسنوات بمسائل عائلية.

وأول أدوارها السينمائية في مصر كان في فيلم “شعبان الفارس”، وقبلها تولت البطولة في عالم الدراما التلفزيونية في أكثر من عمل منها “شاهد إثبات”، وقدمت الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية في مصر وسوريا، ومن أبرز أعمالها السينمائية “حياة أو موت”، “الشياطين”، “لحظات أنوثة”، “كباريه” و”الفرح”.

ومن أبرز أعمالها التلفزيونية ‘رمح النار والبواسل’، ‘البحث عن صلاح الدين’، ‘الخيط الأبيض’، ‘الطارق’، ‘الشارد’، ‘قلب حبيبة’، ‘هيك تجوزنا’، ‘نيران البوادي’، ‘باب الحارة’، ‘شاهد إثبات’، ‘مطلوب رجال’ ‘خيانة عهد’، ‘مدرسة الحب’.

وبعد زواجها من المحامي ربيع بسيسو ابتعدت جومانا عن التمثيل وانتشرت شائعات كثيرة عن اعتزالها ولكنها عادت بقوة بعد غياب من خلال مسلسل “خيانة عهد”، وعرض رمضان قبل الماضي، ثم قدمت حدوتة “مش هنفرح بيكي” من مسلسل “زي القمر” خلال الأشهر الماضية، وحققت نجاحا كبيرا.

العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى