اخبار الضالع

محافظ الضالع يقدم واجب العزاء لأسرتي الضامئ والشوبجي

قدم اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع القتالي، قائد اللواء 33 مدرع، اليوم واجب العزاء لأسرة الشيخ وليد الضامئ نائب قائد قوات الحزام الأمني، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة الإرهاب والتطرف .

كما قدم محافظ الضالع واجب العزاء بعد ظهر اليوم لأسرة الشوبجي في استشهاد الشهيد محمد الشوبجي قائد مكافحة الإرهاب بالمحافظة قائد اللواء السادس مقاومة الذي سقط شهيدا مقبلا غير مدبرا ووهب روحه الطاهرة فداء للوطن واستبسل في مواجهة عناصر الإرهاب الاجرامية حتى نال الشهادة.

وقال اللواء مقبل أن الضالع قد خسرت قائدين جسورين وبطلي من إبطال القوات المسلحة الجنوبية لهما صولات وجولات في مواقع الشرف والبطولة وميادين الحرية والكرامة في مواجهة مليشيات الحوثية واخرها الملحمة البطولية الأسطورية التي سطروها في مواجهة عناصر الإرهاب والتطرف، وأضاف قائلا: إن الضالع ستظل الصخرة الصماء تحطم كل المؤامرات.

وابتهل محافظ المحافظة من الله العلي القدير أن يتغمد الشهيدين ورفاقهما بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، داعيا الشفاء العاجل للجرجى وان يحفظ الضالع وأهلها من كل شر وكيد الأعداء المتربصين بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى