اخبار محلية

برعاية المحافظ البحسني مدينة المكلا تحتضن مهرجان الزهور وحفلات فرقة نون الفنية خامس وسادس عيد الفطر المبارك

المكلا / صالح الجعيدي

تشهد مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت فعاليات مهرجان الزهور الأول للمرأة والطفل للإنشاد والمسرح والتراث والذي سيقام خامس وسادس أيام عيد الفطر المبارك برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية و تنظيم شركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات.

وسيشارك نجوم فرقة نون الفنية في أحياء حفلين كبيرين يضم أبرز نجوم أناشيد و أغاني الأطفال و الكبار و الأسرة من دول العراق والأردن ولبنان (عمر الصعيدي ومحمد بشار وبلال الكبيسي والطفلتين لين الصعيدي ونوارة الكبيسي ) على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا.

واكد مصدر من مكتب محافظ محافظة حضرموت أن جهود كبيرة تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب الشركة المنظمة لاستقبال النجوم بمحافظة حضرموت وإظهار المهرجان الذي من المتوقع ان يحضره الألاف من كافة مناطق محافظة حضرموت والزوار من المحافظات المجاورة ودول المهجر، بأبهى حُلّة يليق بالأسلوب الحضاري لحضرموت وتأكيدا على قدرة الحضارم لاستقبال أي وفود دولية ونجوم دوليين لإحياء الفعاليات والنشاطات الفنية والثقافية بالمحافظة، نظير ما تتمتع به من بيئة أمنية مستقرة بفضل جهود قوات النخبة الحضرمية وبدعم من قوات التحالف العربي تحت قيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية .

معتبرا أن السلطة المحلية بالمحافظة تعتبر هذه الاحتفالات والمهرجانات الدولية فرصة لإظهار قدرات حضرموت ومقوماتها في جذب فرص الاستثمار المحلي والخارجي في قطاعات البترولية و الاقتصاد والتجارة والتنمية .

وقال المصدر إن هذه الاحتفالات والمهرجانات هي هدية عيدية مُقدّمة من السلطة المحلية لكافة أطفال وأسر وأهالي وشباب حضرموت، تأكيدًا لقدرة أبناء حضرموت على استضافة أي مهرجانات واحتفالات دولية في الجوانب الفنية و الثقافية أو أي نشاطات أخرى قادمة .

ونوّه المصدر من مكتب المحافظ البحسني أن الاحتفالات ستشهد حضور إعلامي محلي وعربي ودولي واسع لتغطية المهرجان التي سيعلن خلاله عن مفاجأة سارة لأبناء حضرموت كافة، موضحا أنه سيعلن خلال يومي الأحد أو الاثنين القادمة 25-26 رمضان عن مراكز بيع التذاكر للجمهور في كافة مناطق محافظة حضرموت .

للحجز والاستفسار والتواصل للشركات والمؤسسات والبيوت التجارية الراغبة للحصول على الرعاية والإعلانات للمهرجان والاحتفالات عبر الأرقام التالية :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى