اخبار محلية

لقاء يبحث عدد من القضايا البيئية ومنها خطة نزول لفريق الرصد إلى مصنع الاسمنت بالمسيمير

التقى المهندس فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج بالأخ/ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير مديرية المسيمير صباح اليوم وذلك لبحث عدد من القضايا البيئية أبرزها مناقشة خطة نزول فريق الرصد والتقييم إلى مصنع الوطنية للأسمنت وكذا مناقشة بعض القضايا والاحتياجات الخاصة بمديرية المسيمير و رفع تصور بالأراضي الرطبة بالمديرية .

وأكد المهندس / فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن الهيئة ستقوم خلال الفترة القادمة بالتدخل وتنفيذ جملة من المشاريع البيئية في مديرية المسيمير …

مشيراً بان مديرية المسيمير يوجد بها المواقع البيئية التي يجب علينا التدخل وتنفيذ حملات توعوية لرفع مستوى الوعي البيئي لدى المواطنين القاطنين بالمديرية .

وأوضح الصعو أن هذا اللقاء كان مثمراً من خلال الاتفاق على التنفيذ والنزول الميداني لمديرية المسيمير وتحقيق الأهداف المنشودة .

ومن جانبه عبر الأخ / حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير مديرية المسيمير عن شكره وتقديره الكبيرين للمهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج على جهوده الجبارة في إنجاح الكثير من المشاريع المختلفة التي تهم المواطنين في المديرية ..

مؤكداً استعداده التام بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في تنفيذ المشاريع والنزول الميداني لفريق الرصد والتقييم لمصنع الوطنية للأسمنت وكذلك رفع تصور حول الأراضي الرطبة بالمديرية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى