اخبار محلية

الرئيس الزُبيدي يلتقي القيادي في المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن أديب العيسي

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، اليوم الأحد، القيادي في المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن أديب محمد صالح العيسي.
واستعرض اللقاء، آخر المستجدات في العاصمة عدن، وأوضاع أسر الشهداء، والجرحى من منتسبي المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن، الذي قدموا الغالي والنفيس في سبيل تحرير العاصمة عدن، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها.
وأكد الرئيس الزُبيدي أن ما قدمه أبطال المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن من تضحيات جسيمة، ومآثر بطولية، ستظل محل فخر واعتزاز كل أبناء الجنوب، وأمانة في عنق كل مواطن جنوبي، حتى تحقيق الأهداف السامية التي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحقيقها.
وتطرق اللقاء، إلى الجهود المبذولة من قبل فريق الحوار الوطني الجنوبي، ولقاءاته مع الشخصيات والقوى الوطنية، لتعزيز حالة التوافق والاصطفاف الجنوبي، وتمتين اللحمة الوطنية، لتحقيق الأهداف السامية لشعب الجنوب ومشروع استعادة دولته.
وفي هذا السياق، ثمّن القيادي أديب العيسي الجهود التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لتوحيد الصف الجنوبي، مؤكدا استعداده لبذل كل الجهود لما يصبُّ في مصلحة الجنوب وشعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى