اخبار محلية

بمناسبة الذكرى 56 للاستقلال الوطني الأول: مدرسة رخمة بيافع رصد تجري تحضيرات مكثفة لإختتام انشطتها

من  فهد حنش أبو ماجد

تجري هذه الأيام في مدرسة يسلم حسين رخمة بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين تحضيرات مكثفة لإختتام انشطتها العلمية والرياضية والثقافية للفصل الأول من العام الدراسي 2024/2023م وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 29 نوفمبر 2023م إحتفاءً بالذكرى 56 للاستقلال الوطني الأول 30 نوفمبر.

وسيشهد يوم الأربعاء القادم تنفيذ ست فعاليات مختلفة ستبدأ بمحاضرة عن ذكرى الاستقلال الوطني الأول 30 نوفمبر، والفعالية الثانية إقامة المسابقة العلمية النهائية بين الفريقين المتأهلين للدور النهائي، والفعالية الثالثة إقامة المباراة النهائية في دوري لعبة الشطرنج، والفعالية الرابعة أفتتاح معرض الرسومات والمجلات الحائطية، والفعالية الخامسة إقامة المباراة النهائية في دوري كرة الطائرة، والفعالية السادسة إقامة المباراة النهائية في دوري كرة القدم.

وهذا وتجري جميع هذه الإنشطة والفعاليات المختلفة برعاية رئيس مجلس الآباء الفخري رجل الأعمال الشاب صالح بدر البوبكري الذي يتم التحضير لإقامة حفل خاص لتكريمه مع الفرق الفائزة في مختلف الأنشطة بالتزامن مع نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي.

وتوجه إدارة المدرسة الدعوة لأولياء الأمور والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وكافة المهتمين بحضور فعاليات يوم الأربعاء القادم التي ستبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي في الساعة الثانية عشر ظهراً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى