اخبار محلية

محافظ الضالع يقوم بزيارة ميدانية لتفقد اراضي الدولة بقعطبة ويوجه بضبط المعتدين

قام محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ،ومعه العميد احمد قايد القبة مدير امن محافظة الضالع قائد قوات الحزام الأمني، والأستاذ/ اكرم قاسم مقبل وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات، والشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة،والقاضي عبدالله الجبري رئيس اللجنة المجتمعية ،ومدير أراضي الدولة علي الشوكي ، بزيارة ميدانية للاطلاع على أراضي الدولة في قعطبة.
وخلال الزيارة التفقدية اطلع المحافظ على الاعتداءات، والاستحداثات، والسطو الذي قام به البعض على أراضي الدولة بنقيل الشيم مستغلين الأوضاع الذي تمر بها البلاد.
حيث اطلع مدير امن المحافظة ،ومدير عام قعطبة، ومدير مكتب أراضي الدولة، اطلعوا محافظ الضالع على الإجراءات المتخذة من قبلهم المتعلقة بإيقاف الاعتداءات، والاستحداثات.
واكد محافظ الضالع ان أراضي الدولة ملك الدولة، ولايمكن العبث فيها ،او البسط عليها من قبل أي جهة كانت موجهًا مدير امن المحافظة ،ومدير عام قعطبة بإيقاف تلك الاعتداءات، والسطو على أراضي، وعقارات الدولة ،ورفع قائمة بالمعتدين وضبطهم واحالتهم للنيابة، والقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية لينالوا جزائهم الرادع.
ودعا المحافظ الجهات القضائية بالتعاون ،وسرعة استكمال الإجراءات القانونية لإزالة الاستحداثات، وأن السلطة المحلية لن تتهاون في الاعتداء على أراضي، وعقارات الدولة.
وثمن المحافظ كافة الجهود التي يبذلها مدير امن المحافظة ومدير عام قعطبة، ومكتب أراضي الدولة من اجل حماية أراضي الدولة، وضبط المعتدين، وضرورة اضطلاع المجتمع بدوره للتصدي لمثل هذه التصرفات العبثية ،وتحمل المسؤولية، والعمل بما يفرضه الواجب الوطني ،والقانوني ،والأخلاقي، والالتزام بأحكام الدستور، والقوانين حفاظا على ممتلكات الدولة ،والمواطن، ولما فيه مصلحة الوطن .
وعبر مدير عام قعطبة عن شكره ،وتقديره للمحافظ، ومدير امن المحافظة على جهودهم الكبيرة التي يبذلوها في إيقاف الاعتداءات، واستعادة أراضي الدولة، وأيضا الحفاظ عليها من عملية البسط، والسطو والاستحداث .
رافقهم خلال الزيارة وكيل المحافظة الشاذلي، ومدير المالية بقعطبة احمد سلمان ومدير الاعلام علي عميران وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى