اخبار محلية

بيان صادر عن الجمعية الوطنية بشأن التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب اللواء فضل باعش بزنجبار

أصدرت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بيان إدانة واستنكار للتفجير الإرهابي الذي استهدف موكب اللواء فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة “عدن، أبين، لحج الضالع” في زنجبار بمحافظة أبين.
في ما يلي نص البيان:
بيان إدانة واستنكار
تدين الجمعية الوطنية المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئتها الإدارية، بأشد العبارات، التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف اللواء فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة “عدن، لحج، أبين، الضالع”، في محاولة فاشلة لاستهداف حياته والجنود الأبطال المرافقين له، الذي يعملون -ليل نهار- للحفاظ على الأمن والاستقرار لجنوبنا الحبيب، ومحافظة أبين البطلة خاصة، التي دفعت ولا زالت تدفع ثمنا باهظا لمجابهة خطر التنظيمات الإرهابية.
إن استهداف اللواء فضل باعش، هو استهداف لمحافظة أبين وللمشروع الوطني الجنوبي، ضمن سلسلة مؤامرات خبيثة تحاك في غرف مظلمة من قبل أعداء الحياة، والإنسانية، والسلام، ومحاولة لتقويض الأمن والاستقرار الذي بات ينعم به جنوبنا الحبيب بفضل تضحيات أبطال قواتنا الجنوبية البواسل.
إن الجمعية الوطنية، وهي تدين استمرار هذه العمليات الإرهابية، تجدد الدعوة للمجتمعين الإقليمي والدولي، لدعم جهود قواتنا الجنوبية المسلحة والأجهزة الأمنية وشعب الجنوب في محاربة الإرهاب، لدرء خطره عن المنطقة والإقليم والعالم.
كما تحيي الجمعية الوطنية، صمود رجال قواتنا المسلحة والأمن في كافة مواقع الشرف والبطولة، وتدعوهم إلى المزيد من اليقظة والاستعداد التام والضرب بيد من حديد، كل من تسوّل له نفسه، محاولة العبث بأمن شعبنا واستقراره.
نحمد الله على سلامة اللواء فضل باعش، ونبتهل إليه بأن يمنَّ بالشفاء العاجل على الجرحى من جنودنا البواسل.
العزة والشموخ لشعبنا الجنوبي العظيم
صادر عن الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي
الإثنين 2 أكتوبر 2023م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى