اخبار محلية

توصيات هامة لاجتماع مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن

عقد مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن اليوم الخميس بمقر النقابة فهيد مديرية التواهي الاجتماع الدوري برئاسة الأستاذ عبدالكريم الشعبي .
ووقف الاجتماع أمام جمله من المواضيع والقضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية والعملية .
كما ناقش أعضاء مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن الأنشطة والفعاليات التى سينظمها مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين عدن خلال الستة الأشهر القادمة من العام الجاري ٢٠٢٤م.
وفي الاجتماع أكد رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع عدن على أهمية تكثيف الجهود في العمل الإعلامي النقابي باعتبار عدن عاصمة  وواجهة الجنوب .
كما تطرق الاجتماع الى عدد من الأنشطة والفعاليات المراد تنظيمها خلال الفترة المقبلة.
وخلال الاجتماع وقف مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن أمام مشكلة الزميل الصحفي رئيس الإعلام الحديث بفرع النقابة والمتعلق والمتعلقة بمعاناة راتبه الحكومي في وكالة الأنباء عدن.
وأعلن مجلس نقابة الصحفيين  والإعلاميين الجنوبيين فرع عدن تضامنه الكامل مع الزميل منير النقيب.. مطالبا الجهات ذات العلاقة في وزارتي الخدمة المدنية والمالية بحل موضوع راتب الزميل الصحفي منير النقيب ونقله من كشوفات النازحين بوزارة المالية إلى كشوفات موظفي وكالة سبأ فرع عدن ، كونه يواجه معاناة كبيرة منذ سنوات بسبب إنزال راتبه إلى كشوفات النازحين وهو في الأساس موظف اداريا في وكاله وكالة الأنباء سبأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى