اخبار الضالع

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيسي ناديي “المجد والتحدي”، بمحافظة الضالع

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن كلًا من رئيس نادي المجد خليل علوي، ورئيس نادي التحدي خليل سيف القطوي، بمحافظة الضالع، وناقش معهما عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي.

وخلال اللقاء، أكد معالي وزير الشباب والرياضة “حرص الوزارة واهتمامها بأندية محافظة الضالع بشكل عام وتفعيل النشاط الرياضي فيها، بما يلبي طموحات وآمال مسؤولي الرياضة في المحافظة، وإحداث النقلة النوعية على المستويين الشبابي والرياضي في الضالع، نظير تضحيات شبابها في مختلف الميادين، وباعتبارها أولى المحافظات اليمنية وقوفًا ضد المد الحوثي، وتحقيق الانتصار عليه”.

ووجه البكري، “قطاع الرياضة بالنزول إلى مقر الناديين ودراسة مدى جاهزيتهما لمنحهم الاعتراف الرسمي، بعد أن نالا الاعتراف المؤقت قبل 3 أعوام، وللاطلاع أيضًا على المقترح المقدم من قبل رئيس نادي المجد خليل العلوي، باعتماد المهرجان الأول للبراعم والموهوبين في محافظة الضالع”.

من جانبهم، شكر رئيسي ناديي المجد والتحدي، تفاعل معالي الوزير نايف البكري، ووقوفه إلى جانب الناديين والرياضة والرياضيين في الضالع وعموم الوطن، وقدما شرحًا تفصيليًا عن مجمل الهموم والمشاكل التي يعانيان منها والمتمثلة في قلة الموارد والبنى التحتية.

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومستشار الوزارة عبدالحميد السعيدي، وعدد من مدراء عموم الإدارات والأقسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى