اخبار الضالع

تدشين استكمال حفر البئر رقم 9 في منطقة حجر بدعم من السلطة المحلية بمديرية الضالع

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزييدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبمناسبة احتفالات الشعب الجنوبي بالذكرى ال55 لجلاء واخراج آخر جندي مستعمر بريطاني من الجنوب دشن صباح اليوم الاحد 20 نوفمبر مديرعام الضالع الاخ عبدالواسع صالح احمد ومعه مديرعام مؤسسة المياة بمحافظة الضالع المهندس عمر عبدالعزيز بتدشين استكمال مشروع حفر البئر رقم 9 الاستبدالية في منطقة حجر بدعم من موازنة السلطة المحلية بالمديرية ..

وخلال التدشين الذي حضره ايضا مقاول حفر البئر ابراهيم الابرقي ادلى مديرعام الضالع بتصريح اكد فيه أنه استمرارا للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية وبالتعاون مع مؤسسة المياه بالمحافظة من اجل تحسين خدمة المياه تم حفر بئرين في منطقة حجر البئر رقم 8 و البئر رقم 9 الاستبدالية بدعم من موازنة السلطة المحلية بالمديرية ،وستساهم هذه البئرين بشكل كبير بتغطية وضخ المياه لأبناء مدينة الضالع وقرى حجر ..

وأشار المدير العام بان السلطة المحلية ستعمل بالتعاون مع مؤسسة المياة من اجل سرعة استكمال العمل بهذه البئرين وضخ المياه للمواطنين .

شاكرا دعم واهتمام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة في إنجاح هذا المشروع المائي الذي سيعود بالنفع على المواطنين بالمديرية..

مثمنا جهود ابناء منطقة حجر ومالك الحفار ابراهيم الابرقي وتعاونهم من اجل نجاح مشروع حفر البئرين .

من جانبه مديرعام مؤسسة المياة بالمحافظة المهندس عمر عبدالعزيز قدم الشكر والتقدير للسلطة المحلية في المديرية ممثلة بالاخ المناضل عبدالواسع أحمد وقيادة السلطة المحلية و المجلس الانتقالي وكافة العاملين بالمديرية، على جهودهم الحثيثة في سبيل نهضة المديرية بالمشاريع التنموية ،وفي مقدمتها حفر بئرين في منطقة الحقل المائي بحجر بئر رقم 8 بعمق 600 متر بكلفة 78000000 مليون والبئر رقم 9 الاستبدالية بعمق 400 متر لصالح مؤسسة المياة بالمحافظة بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

مضيفا بان هذا المشروع يعتبر من أكبر المشاريع المائية بالمديرية،وسوف تسهم هذه البئرين في تغطية احتياج مدينة الضالع وقرى  حجر بالمياه

حضر التدشين المهندس عبدالرقيب عبدالقوي مدير ادارة المشتروات والمخازن والمهندس احمد شقلوم المدير الفني للموسسة والاعلامي علي عميران مدير الاعلام بقعطبة والاخ عبدالفتاح والقيادي بالمجلس الانتقالي بمنطقة حجر المناضل مثنى الزبيدي وعدد من القيادات المجتمعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى