رياضة

سباحو الخيسة يتوجون ابطالا لبطولة عدن للسباحة بنسختها ال١١

بأجواء اكثر من رائعة وبنجاح منقطع النظير وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للسباحة حسن المسلمي والسباحان الهولنديان/ فيري ويرتمان ورانومي كرومو احتضنت عدن صباح (( الاحد)) بطولة عدن للسباحة بنسختها ال١١ بمشاركة حوالي ٥٠ سباحا من مختلف المديريات برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري ومحافظ عدن/ احمد لملس..

وفي السباق الذي أقيم في رصيف السواح بالتوهي أقيمت فقرات فنائية رائعة قبيل انطلاق البطولة على شرف ضيوف البطولة كاول وفد رياضي رفيع المستوى يزور عدن بعد الحرب الظالمة على عدن..

وعلى انغام الفرقة الموسيقية التي أحيت الحفل قدمت زهرات روضة صيرة عدة فقرات فنية نالت استحسان الحاضرين وقبيل انطلاق البطولة القى الأخ/ خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة كلمة ترحيبية برئيس الاتحاد الدولي للسباحة/ حسن المسلمي والسباحان العالميان الهولنديان ومسئولي وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأخ/ عبدالحميد الصعيدي والدكتور/ حسن عبدربه وادارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأخ/ مؤمن السقاف والاتحادات الرياضية.
مؤكدا سعادة عدن وكل الرياضيين لهذه الزيارة والتي ستطلع رئيس الاتحاد الدولي للسباحة على واقع اللعبة عن قرب..

مثمنا دعم الاتحاد الدولي للسباحة برئاسة المسلمي ومتمنيا دعم المزيد من الدعم للسباحة واهمها بناء مسبح دولي لعدن التي تستحق ان يكون لديها مسبح بمواصفات دولية..

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي للسباحة الأخ/ حسن المسلمي في كلمته التي القاها بالحاضرين عبر فيها عن سعادته بزيارة عدن وحضور البطولة..
مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله الاتحاد العام للسباحة برئاسة الأخ/ خالد الخليفي..
واكد المسلمي استمرار دعم الاتحاد الدولي للسباحة لنشاط الاتحاد وبالتأكيد سيكون القادم افضل..

ثم جرى نقل السباحين الى نقطة البداية ولمسافة ٣ كيلو برفقة رجال امن خفر السواحل وقوارب الإنقاذ..

وفي نهاية السباق جاء الترتيب كالتالي:_
المركز الأول…عبدالرحمن فضل…الخيسة
المركز الثاني. احمد خيور ……الخيسة
المركز الثالث…محمود عبدالله ..الخيسة
المركز الرابع..عبدالله باحبيب …..الخيسة
المركز الخامس. إبراهيم نجيب…التواهي

وفي ختام البطولة تم تكريم ابطال البطولة بالكؤوس والميداليات والحوافز المالية.

كما تم تكريم الجهات التي ساهمت في نجاح البطولة .

أخيرا …لابد من شكر للمنضمين للبطولة على هذا الجهد الرائع بقيادة الاخ/ خالد خليفي والاخ/ فؤاد ونصر السوقي والحكام ورجال الامن وكل الجهات التي لعبت دورا كبيرا في تنظيم البطولة ونجاحها

كريتر نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى