اخبار الضالع

بمشاركة 30متطوع ومتطوعة مكتب الصحة العامة ينفذ برنامج تدريبي حول مرض كوفييد19 بجحاف الضالع

برعاية اللواءالركن علي مقبل صالح محافظ محافظةالضالع دشن بمديرية جحاف محافظه الضالع امس الاول  الخميس  البرنامج التدريبي الذي ينفذه مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع لعدد 30متطوع ومتطوعةحول وباء كوفييد19.
بدعم وتمويل من منظمتي اليونيسيف الصحة العالمية
وخلال التدشين حث مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية جحاف توفيق محمد سرور جميع المشاركين بالدورة على ضرورة قيامهم بحملة توعية لجميع أفراد المجتمع والعمل بكل اخلاص وايصال الرسالة للمجتمع ونقل جميع معلومات هذه الدورة للمجتمع ليتم تطبيقها على ارض الواقع متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .
واختم سرور بالشكر لمكتب الصحة العامة ومنظمتي الصحة العالميه واليونسيف على الدعم لهذا الحملات.
من جانبه قال مدير التثقيف والاعلام  الصحي بالمديرية عبده سريب عن  اهمية اعطاء اللقحات كوفيد 19وان اللقاح امن ولكل الفئات العمريه ابتدا من السن الثامن عشر ومافوق
وان الدورة تهدف الى اكساب المشاركين معلومات ومعارف حول فيرووس كورونا اعراضه وطرق الانتقال وعن كيفية الوقاية منه واهمية اللقاح وحث المشاركين والمشاركات  سيقومون  بتوعية المجتمع حول جميع اللقاحات.
المشاركين بالدورة تلقو دروسا من قبل مديرالتحصين بالمديرية محسن لجبيلي الذي اعطاء معلومات عن اعطاء اللقحات كوفيد 19واضاف ان اللقاح امن لكل الفئات العمريه ابتدا من السن الثامن عشر ومافوق وقد طعم الكثير من مليارات الاشخاص ضد كوفييد19 فالتطعيم هو اهم تدبير يمكن اتخاذه لحماية المجتمع من هذا المرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى