اخبار الضالع

محاضرات توعوية في الضالع لعديد من القضايا الهامة

يواصل فريق التوجية الجماهيري التوعوي الطوعي بقيادة العميد محمد حيدرة شائف برنامج نزولاته الميدانية إلى مختلف المناطق والمديريات بمحافظة الضالع وذلك بهدف القاء المحاضرات الهادفة.

ووصل فريق التوعية مساء اليوم إلى منطقة حمادة بمديرية الازارق حيث شهدت الأمسية إلقاء محاضرة توعوية شاملة بحضور عضو الجمعية الوطنية العميد قائد شائف حسين ونخبة من الشخصيات المحلية الذين أشادوا بمثل هكذا خطوات هادفة.

وينفذ الفريق بجهود طوعية امسياته الرمضانية حول العديد من القضايا والهموم المجتمعية من بينها التوعية من مخاطر المخدرات وانحراف الشباب إلى جانب التطرق للقضايا الوطنية والتحذير من التأثر باشاعات الإعلام المعادي لشعب الجنوب وقضيته الوطنية العادلة.

وكان رئيس فريق التوجية الجماهيري الطوعي محمد حيدرة شائف القى محاضرة توعيه تطرق فيها حول توعية الشباب من المخدرات وكذلك وحدة النسيج المجتمعي ،والتحصين السياسي للشباب من الدعايات المغرضة الموجهة ضد الجنوبيين.

إلى ذلك عبّر عضو الجمعية الوطنية العميد قائد شائف عن شكره وتقديره لفريق التوجية الجماهيري الطوعي على جهودهم التي يبذلوها، متمنياً ان يكون مثل هذا الفريق الجماهيري التوعوي يشمل كافة المحافظات الجنوبية لما من شأنه توعية الشباب وكافة أبناء الجنوب من تلك المخاطر الدخيلة على مجتمعنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى