اخبار محلية

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تشدد على دعم وإعادة تفعيل المؤسسات الإعلامية

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الخميس، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي عبد الله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.
ووقفت الهيئة الوطنية في اجتماعها على أبرز مستجدات الساحة الجنوبية، التي كان في مقدمتها تطوير وتحديث هياكل المجلس الانتقالي الجنوبي، وما يفضي ذلك إلى تعزيز العمل الإعلامي وتطوير الإعلام الجنوبي بوسائطه المتعددة، متطرقةً إلى دور وزارة الإعلام ومهامها التي يتوجب القيام بها في إعادة فتح المؤسسات الإعلامية، مشددة على ضرورة تقديم الدعم لهذه المؤسسات، وداعيةً الوزارة إلى القيام بكل ما يسهم في ذلك.
واستعرض الاجتماع تقارير أنشطة قطاعات الهيئة الوطنية التي تم تنفيذها في الفترة الماضية ومستوى إنجاز المهام فيها، والخطط العملية للفصل الثالث التي سيتم تنفيذها خلال عام 2022م الجاري.
واطلع الاجتماع على نتائج زيارة الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لإدارات إعلام انتقالي محافظة الضالع، بارزاً أهم الملاحظات التي وثقتها الدائرة عن أداء الإدارات الإعلامية.
هذا وشددت الهيئة الوطنية في اجتماعها على مضاعفة جهود العمل في كل قطاعاتها، مؤكدةً على مواصلة الدفع بالإعلام الجنوبي في التقدم ومواكبة المرحلة وكافة التطورات في الجنوب وتلبية تطلعاته، مستعرضةً محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى