عربية ودولية

النقل السعودية توضح حقيقة فرض رسوم على الطرق بداية من العام المقبل

نفت الهيئة العامة للطرق، التابعة لوزارة النقل السعودية ما تم تداوله بخصوص بدء تطبيق قرار فرض رسوم على استخدام الطرق بالمملكة العربية السعودية بدايةً من العام المقبل.

النقل السعودية توضح حقيقة فرض رسوم على الطرق بداية من العام المقبل arabsturbo 1 النقل السعودية توضح حقيقة فرض رسوم على الطرق بداية من العام المقبل

علمًا أنه تم تداول خبر فرض رسوم على الطرق بالمملكة العربية السعودية من بعض المواقع الإخبارية منذ ساعات قليلة من اليوم الموافق 4 أغسطس لعام 2022، الأمر الذي دفع وزارة النقل توضيح حقيقة ما تم تداوله عبر صحيفة سبق السعودية.

وحسب ما ذكرته صحيفة سبق السعودية، نفت وزارة النقل الخبر الذي تم تداوله على إحدى المنصات التلفزيونية، وبعض المواقع الإخبارية.

قرار فرض رسوم على الطرق بالسعودية

وكانت بعض المواقع تناقلت خبر فرض رسوم على الطرق الرئيسية في المملكة، مؤكدة أن الهيئة العامة للطرق تبحث مع القطاع الخاص الانتهاء من مشاريع للطرق، وصيانتها، الأمر الذي يجعلها تفرض رسومًا على استخدام الطرق بالمملكة.

جدير بالذكر أن وزارة النقل السعودية، ممثلة في الهيئة العامة للطرق تسعى إلى تطوير شبكات الطرق في المملكة العربية السعودية، من خلال رفع كفاءتها، والعمل على الارتقاء بجودتها، من أجل تقليل حوادث السير التي تتسبب في وفاة الآلاف من المواطنين سنويًا.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى