اخبار محلية

الدكتور الخُبجي يلتقي رئيس انتقالي أبين وعددا من قيادات مديرية مكيراس

التقى الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، بمكتبه بالعاصمة عدن اليوم الاثنين رئيس القيادة المحلية للهيئة التنفيذية انتقالي محافظة ابين الاستاذ محمد احمد الشقي، ووكيل محافظة البيضاء عبدربه احمد العاقل وعددا من قيادات مديرية مكيراس.

وفي مستهل اللقاء أشاد الخبجي بصمود مقاومة مكيراس، ودورها الوطني الجنوبي في مواجهة الانتهاكات وآلة القمع التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المواطنين.

وحثّ الخُبجي القيادات من مكيراس على ضرورة ترسيخ الهوية الجنوبية باعتبارها قضية شعب عانى ويلات الحروب التي شنتها المليشيات الحوثية، بالإضافة إلى ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح كمبدأ سامٍ يسير الجنوبيون عليه حتى تحقيق كامل أهداف ثورتهم الجنوبية.

وأكد الخُبجي ان مكيراس ستضل جنوبية وتحظى باهتمام خاص من القيادة السياسية ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي. منوهاً على أهمية المرحلة التي يمرّ بها الجنوب، بما يستوجب رص الصفوف منا جميعا.

واستمع الخبجي من الحاضرين في هذا اللقاء الى شرحٍ عن الأوضاع الاستثنائية التي تمرُّ بها مكيراس والممارسات القمعية التي تنتهجها مليشيات الحوثي الإرهابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى