اخبار محلية

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تطورات الحالة المدارية “تيج”

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الحالة المدارية تيج، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، قدم بن عفرار، خلاصة للحالة التي تفيد مراكز الارصاد المناخي إلى وصول تأثيراتها إلى المحافظة خلال الساعات المقبلة، وهطول الأمطار بمعدلات قياسية، ما يلزم هيئات المجلس بالمحافظة والمديريات المساهمة الفعّالة للحد من أي تداعيات لها.

ووجه رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، كافة الإدارات وهيئات المجلس في المديريات، للقيام بالتدابير الاحترازية والتأهب، وتنسيق الجهود لمواجهة التداعيات المحتملة للعاصفة المدارية، داعيا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في المرتفعات والسهول والوديان.

ووقف الاجتماع، أمام الحالة المدارية “تيج” التي يشهدها بحر العرب، والتطورات المتوقعة لها وتأثيراتها المحتملة على المحافظة، متطرقا للتدابير العاجلة والاستعدادات الخاصة للتعامل مع تداعياتها أو أي كوارث محتملة.

وشُكل خلال الاجتماع، لجنة إدارة المخاطر للحالة المدارية “تيج”، مشيدا بالمبادرات المجتمعية والجهود التطوعية التي تقوم بها الجهات والفعاليات المجتمعية والشبابية في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى