اخبار محلية

كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن تنفذ وقفة احتجاجية مناهضة لجريمة اغتيال الدكتور خالد الحميدي

 

عدن/ خاص:

أقامت كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 وقفة احتجاجية مناهضة لجريمة اغتيال الدكتور خالد الحميدي عميد كلية التربية الضالع وهو في طريقه إلى مقر عمله.

واستنكر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية هذه الجريمة مؤكدين أنها عملية المقصود منها اغتيال العلم وليس شخصية الدكتور/ خالد الحميدي في محاولة منهم لطمس هوية المجتمع وتجهيله امتداداً لمسلسل اغتيال الكوادر في كل القطاعات، مناشدين الجهات المختصة بسرعة متابعة القضية وضرورة كشف الجناة وتقديمهم للعدالة كون القضية قضية رأي عام وتمس كل أفراد المجتمع.

هذا وأكد المشاركون شجبهم وإدانتهم بشدة لهذه الجريمة النكراء والفعل المشين الذي استهدف أحد أبرز الأكاديميين في الجامعة مشيدين بالدور الذي كان يلعبه الفقيد الراحل وسط الساحة الأكاديمية، هذا وعلق المشاركون في الوقفة الشارات السوداء المعبرة عن الحزن الذي يكتسيهم واللافتات المعبرة عن استنكارهم الشديد لهذا العمل الإرهابي الجبان الأرعن الذي يهدف منفذوه إلى كبح جماح كل ما هو جميل ويصب في مصلحة الوطن.

حضر الوقفة الاحتجاجية عميد الكلية، ونواب العميد، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء الهيئة التدريسية الأساسية والمساعدة، والموظفين بالكلية، وحشداً من الطلاب الذين أحبوا الحضور والمشاركة في هذه الوقفة وفاء وعرفانا للجامعة وكوادرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى