اخبار الضالع

محافظ الضالع يكرم رئيس مجلس القضاء الأعلى بدرع السلطة المحلية

كرم محافظ محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم في العاصمة عدن رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب بدرع السلطة المحلية ،ومنحه الشهادة التقديرية وفائا وعرفانا نظير ما قدمة لخدمة محافظة الضالع خلال فترة عمله .
وخلال التكريم الذي حضره وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس الهيئة الأغاثية والأعمال الإنسانية اكرم قاسم مقبل وعدد من القضاه وأعضاء النيابة بمحافظة الضالع أشاد المحافظ مقبل بالجهود الكبيرة التي بذلها القاضي محسن يحيى في خدمة القضاء والعدالة خلال فترة عملة بمحكمة استئناف الضالع.
وقال اللواء مقبل أن هذا التكريم يأتي نظير الجهود المضنية التي قدمها القاضي في خدمة محافظة الضالع ومساندته للسلطة القضائية واسهاماته في معالجة قضايا المواطنين ، مشيرا إلى أن القاضي يحيي يتميز بالنزاهة والمصداقية ومن أنبل وافضل القضاة الجنوبيين، حيث يعمل بكل امانه وإخلاص وتفاني مهنئة بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه رئيس مجلس القضاء الأعلى.
ومن جانبه عبر رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب عن عظيم امتنانه وشكره وتقديرة لقيادة السلطة المحلية ممثلة محافظ المحافظة على هذا التكريم الذي يؤكد مد اهتمامهم بالسلطة القضائية و كذا الاحترام المتبادل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى