اخبار محلية

انتقالي صيرة والسلطة المحلية بالمديرية ينظمان حفلا فنيا وعرضا مسرحيا احتفاءً بالذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بمشاركة السلطة المحلية بالمديرية، مساء امس السبت، حفلا فنيا وعرضا مسرحيا احتفاءً بالذكرى الـ60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

 

واستهل الاحتفال الذي حضرته المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الاغاثة والاعمال الانسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس، والدكتور محمود بن جرادي، مدير عام صيرة، بتلاوة آيات من القران العظيم، ثم ترديد النشيد الوطني الجنوبي.

 

بعدها القى العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، كلمة الترحيب هنأ من خلالها شعب جنوب كافة والرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، بهذه المناسبة الخالدة.

 

وقال جار الله : اننا فخورون بأبناء صيرة الذين خدموا المديرية والمواطنين والذين دافعوا عنها في اوقات المحن ونفخر بكوادرها ونشطائها، مشيرا إلى ان إلى ثورة شعب الجنوب الثانية التي يخوضها في الدفاع عن حلمه في تحقيق التحرير والاستقلال الثاني .

 

والقى أحد المواهب الاطفال قصيدة شعرية ثورية بعنوان (سجل اسمك في التاريخ ياقلم) ثم اغنية (حبي لها).

 

كما قدمت طالبات ثانوية باكثير فقرات غنائية رائعة، وهن يرتدين ازياء فلكلورية من مختلف محافظات الجنوب، وقدمن اغاني (النصر قادم، اياثورة الشعب، واخرها اغنية انا فلسطيني)، والتي عبرت عن تفاعل شعب الجنوب مع صمود الشعب الفلسطيني البطل امام آلة دمار العدو الاسرائيلي المحتل

 

وكان مسك ختام الاحتفالية الرائعة مسرحية ( الرجل المناسب في المكان المناسب ) قدمتها فرقة ثلاثي اضواء المسرح، والتي عبرت عن معاناة المواطن الجنوبي ومطالبته بتوفير الخدمات وتحسين اوضاعه المعيشية وتحقيق احلامه التي كانت اهم اسباب قيام ثورة 14 اكتوبر.

 

حضر الاحتفالية الاستاذ ابوبكر الميسري، وكيل العاصمة عدن، والاستاذة ايمان موسى، رئيس دائرة التعليم في الامانة العامة، والمهندس واثق برو، نائب رئيس انتقالي صيرة، والعميد نبيل عامر، مدير شرطة كريتر، وعدد من مدراء الإدارات بتنفيذية بانتقالي العاصمة عدن واعضاء القيادة المحلية، والمراكز، واللجان المجتمعية، وحشد كبير من ابناء صيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى