اخبار محلية

رئيس جامعة عدن يرأس اجتماعاُ بلجنة السنة التحضيرية بكلية الهندسة ويلتقي فريق الربط الشبكي بالجامعة

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء (4 أبريل 2018م) بمدير مركز السنة التحضيرية  بجامعة عدن ونواب عميد كلية الهندسة وذلك لتقييم سير العملية التعليمية في الفصل الثاني في هذا البرنامج  بكلية الهندسة والعمل على تحديد الصعوبات التي رافقت هذه العملية والوقوف أمامها ومعالجتها.

وأشاد الأخ/ رئيس الجامعة  في اللقاء الذي حضره الدكتور/ محمد العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بالجهود الكبير التي تبذلها نيابة شؤون الطلاب ممثلة بإدارة القبول والتسجيل ومركز السنة التحضيرية بالجامعة في تذليلهم كل الصعاب أمام أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات المنخرطين في هذا البرنامج وتهيئة كافة الظروف الملائمة لنجاح سير العملية التعليمية فيه.

ودعا في كلمته الجميع  في نيابة شؤون الطلاب ومركز السنة التحضيرية إلى العمل بروح الفريق الواحد في انضباط سير العملية التعليمية لطلاب السنة التحضيرية بما يعزز من دور الجامعة في صقل المهارات العلمية لدى الطلاب خريجي الثانوية العامة كمرحلة انتقالية إلى جامعة عدن.

وفي لقاءٍ منفصل بحث الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم مع اللجنة الفنية للربط الشبكي بجامعة عدن آلية عملية الربط الشبكي الإلكتروني لعددٍ من الكليات بجامعة عدن كمرحلة أولى بما يعزز من دورها الأكاديمي.

وثمن الأخ/ رئيس جامعة عدن الخطوة الإيجابية التي تسعى إليها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بالمهندس/ لطفي باشريف وزير الاتصالات من خلال اعتماد مشروع الربط الشبكي لجامعة عدن وتقديم كافة التسهيلات بهذا الخصوص مؤكداً استعداد رئاسة الجامعة تذليل كل الصعاب والتعاون مع وزارة الاتصالات لإنجاح هذا المشروع في جميع كلياتها ومراكزها العلمية.

حضر اللقاء الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ عادل سلام عميد كلية الحاسب الآلي، ونواب عميد كلية الحاسب الآلي، والمهندس/ سلام سعيد عبدالله مدير الربط الشبكي بالمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى