اخبار الضالع

إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي الضالع تدشن توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء

دشن الأستاذ علي حسين عامر مدير إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، توزيع حصة المحافظة من مشروع الحقيبة المدرسية برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، وتحت إشراف دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي والهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

وفي التدشين الرمزي على مستوى المحافظة عبر مدير إدارة الشهداء والجرحى عن تقديره البالغ للرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس على اهتمامهم بأسر الشهداء والجرحى وتلمس أوضاعهم والوقوف إلى جانبهم باستمرار وتقديم الدعم اللازم لهم.

وأشار علي حسين عامر إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية هو احدى المشاريع التي يرعاها فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حيث يتضمن توزيع عدد (٣٨٤٠) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها المختلفة من دفاتر وأقلام وغيرها من الأدوات المدرسية لأولاد الشهداء في عموم المديريات.

وقال مدير الإدارة في تنفيذية انتقالي محافظة الضالع أن مثل هذه المشاريع الإنسانية، تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الطلاب والطالبات من أبناء الشهداء ، وتخفيف المعاناة عن كاهل أسرهم ، نتيجة ارتفاع الأسعار في متخلف السلع ومنها المدرسية، وهذا المشروع يأتي امتداداً لمشاريع سابقة وبشكل دوري وبدعم من الرئيس الزبيدي وهو ما يؤكد حرص القيادة الجنوبية على إيلاء أسر الشهداء كل التقدير والاهتمام.

وأوضح علي حسين عامر أن عملية تدشين مشروع الحقيبة المدرسية اليوم كانت على مستوى المحافظة حيث من المقرر أن تدشن ابتداء من يوم غداً الاثنين في عموم مديريات المحافظة، وذلك لضمان توصيلها إلى مستحقيها في أقرب وقت ممكن.

حضر التدشين مدير الإدارة الثقافية بانتقالي المحافظة محمد محمود ، ونائبه بكيل القحطاني، ومقرر المجلس عبدالفتاح علي سعيد، إلى جانب رئيس انتقالي مركز نشام بمدينة الضالع الاستاذ عبدالباسط أحمد الحماطي، ومدير إدارة الشهداء بالمركز محمود الخطيب وعدد من الأهالي وأبناء الشهداء في مركز نشام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى