اخبار محلية

بعد رحلة علاجية ناجحة..رئيس العمليات المشتركة يعود إلى أرض الوطن بسلامة الله

عاد اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، الى ارض الوطن بسلامة الله وحفظه، بعد رحلة علاجية تكللت بفضل الله بالنجاح.

وقد قام رئيس هيئة العمليات بمباشرة عمله صباح اليوم السبت في  مقر الهيئة  وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله ضباط وأفراد هيئة العمليات.

وعبر اللواء صالح علي لدى وصوله إلى مقر الهيئة عن تقديره وامتنانه الكبيرين لكل من سأل عنه واطمأن على صحته سواء حضورياً أو هاتفياً، من المسئولين والشخصيات الاجتماعية والمواطنين من داخل وخارج الوطن.. مقدماً الشكر الخاص للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي والاخ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري على متابعتهم الشخصية لحالته الصحية سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية، وأن يحفظ الوطن من كل مكروه.

وقال “لقد غمرني الجميع بفيض من المشاعر القلبية والدعوات الصادقة والتمنيات بالشفاء، ولا يسعني في هذا المقام إلا التعبير عن امتناني وتقديري للجميع دون استثناء على كل ما احاطوني به من مشاعر الحب والتقدير”.

وأكد رئيس هيئة العمليات على مواصلة مهامه الوطنية في في هذه المرحلة الاستثنائية تحت القيادة العليا من اجل استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وقد قام ضباط وأفراد هيئة العمليات بتهنئة القائد على عودته بالسلامة إلى أرض الوطن متمنين له مزيد من الصحة والتوفيق في أدى مهامه الوطنية.

حضر الاستقبال نواب رئيس هيئة العمليات وكل ضباط وأفراد الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى