اخبار محلية

الجريري يدشن نظام مراقبة مخزون الوقود في المحطات وإدارته إلكترونياً عن بُعد

دشن مدير عام فرع شركة النفط بالعاصمة عدن الدكتور صالح الجريري صباح اليوم الثلاثاء نظام مراقبة مخزون النفط وإدارته في محطة خورمكسر كمرحلة أولية تحت التجربة والتي من المقرر تعميمه لاحقا على بقية محطات الشركة ، حيث أنه سيسهل هذا النظام عملية احتساب كمية الوقود في خزان المحطة ، وكشف التسريبات واحتساب نظام الماء ، وكذلك انجاز التقارير اليومية / الأسبوعية / الشهرية وكذا التحكم عن بُعد بالمخزون من المنشأة ومعرفة الكمية المنصرفة منه والمتبقية .

واشار د. الجريري في تصريح صحفي لأهمية هذا النظام مراقبة المخزون في التعرف على كمية المخزون ومراقبته عن بُعد ، مؤكداً أن هذا الإنجاز الكبير سيضاف إلى جملة من الإنجازات التي أنجزت في الفترة الماضية وسيتبعه مستقبلاً أخرى يعد لها فرع الشركة بعدن ، لافتاً إلى أنه أول نظام يتم تركيبة على مستوى العاصمة عدن وبقية المحافظات التي تقع ضمن الإطار الجغرافي لتسويق الشركة

واختتم د. الجريري تصريحه مشيداً بجهود الفريق الفني من كوادر الشركة وموظفيها الذين قال بانهم يعملون ليلاً ونهاراً من أجل النهوض بمستوى الخدمات وتسهيل عملية التسويق النفطي.

من جانبه اوضح المهندس سامي مهدي المدير الفني للشركة بأن هذا النظام الإلكتروني سيسهل من عملية نقل النفط عبر القاطرات ومعرفة وقت تزويدها بالبنزين والتنبيه عند نقص الكمية ، منوهاً بانه وعند تجاوز الكمية الميتة تتوقف مضخات الوقود في المحطة عن ضخ الوقود والعكس صحيح عند امتلاء الخزان حيث يظهر بالشاشة وصول الخزان الى المستوى الأعلى والمطلوب .

حضر وقائع التدشين كلًا من المهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام فرع الشركة بعدن للشئون الفنية والتجارية ، والاخ خالد قاسم مدير ادارة المحطات والاخ عمر الفروي مدير ادارة الموارد البشرية وعدد من الفنيين والاداريين بالشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى