اخبار الضالع

لتوحيد الحملة الوطنية الجنوبية ..لقاءات مكثفة لقيادات الإنتقالي

تواصل الجنة الرئاسية لقاءاتها المكثفة لليوم الثاني ، في محافظة الضالع،حيث عقدت ، اليوم الاثنين ،لقاء موسع مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني .

و قال العميد عبدالله مهدي، خلال افتتاح الجلسة ،  إن الهدف من هذه اللقاءات هي توحيد  اللحمة الوطنية الجنوبية وتوطديها أكثر وكذلك اطلاع الرأي العام على اخر المستجدات السياسية والعسكرية في المحافظة .

وجدد الاستاذ عبدالرؤوف السقاف عضو هيئة الرئاسة للمجلس الإنتقالي الجنوبي ، ترحيبه بجميع الحاضرين ناقلا إليهم تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الذي يشرف على النزول الميداني لجميع اعضاء هيئة الرئاسة في مختلف المحافظات الجنوبية .

وأشار السقاف ، إلى أن الضالع كانت نقطة إنطلاق المقاومة الجنوبية، ولحقتها كل محافظات الجنوب ، وخلال أيام الثورة مثل صمود الضالع بادرة النصر وكانت ملهمة لكل المحافظات أيضا وفي الحرب الأخيرة كان انتصار الضالع فاتحة لانتصار باقي المحافظات في وطننا الحبيب .

وأضاف، الإستاذ عبدالرؤوف، أن الضالع ستكون نموذج يحتذى به في كل شي مثلما كانت بالماضي القريب ، ومثلما اليوم ايضا  نلتقي بكم تحت عنوان الاصطفاف الوطني هناك زملاء لي يتوزعون في كل ربوع الجنوب لذات الهدف، ولأنها الضالع فهي دائما عند قدر المسؤولية والثقة دوما .

وشرح السقاف خلال كلمته اخر المستجدات السياسية واهم المنجزات التي حققها الانتقالي في أكثر من ملف وفي أكثر من محورها، اهمها زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي إلى الولايات المتحدة الامريكية وما سيأتي من بعد هذا الزيارة من إنجازات سترجح كفة المجلس الانتقالي

واستمع السقاف لتساؤلات الحاضرين ومداخلتهم التي توزعت في أكثر من محور، ثم قام بالإجابة عليها مبشرا بأن المستقبل القادم سيكون مغايرا عما مضى مؤكدا في ذات الوقت أن على الجميع أن يكون عند مستوى التحدي والحدث من أجل جنوب جديد وقيادة موحده وشعب واحد .

وأكد، الدكتور عبده المعطري، خلال اللقاء ، على عدت النقاط الهامة التي تأتي في صلب المهام الموكلة على عاتق اللجنة الرئاسية، موضحا للحاضرين أن جميع الاسئلة الحائرة الطموحات والامنتيات التي طرحت من قبل الحاضرين دونت وفق محضر رسمي وسوف يتم معالجة الكثير من القضايا التي تخص المحافظة خلال فترة زمنية وجيزة .

ورحب محافظة الضالع اللواء علي مقبل باللجنة المكلفة من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي والتي وصلت إلى الضالع مؤكدا أن المحافظة وسلكاتها المحلية ستعمل بكل جهد لتذليل الصعاب بهدف إنجاح مهمة اللجنة .

وبعد عقد الاجتماعات زار الفريق مقر السلطة المحلية وسط المحافظة واطلع على أنشطة المحافظة في مختلف المجالات أهمها التنمية والتعليم وغيرها، ووعد الفريق بالعمل جنبا إلى جنب مع المحافظة من أجل تحسين الخدمات في المحافظة التي حرمت منذ سنوات من أبسط مقومات الدولة

ونالت هذه الزيارة استحسان الجميع في محافظة الضالع، كونها أول خطوة لتعميق العلاقة بين الجماهير الجنوبية والمجلس الانتقالي،ومن المتوقع أن يواصل الفريق  زيارته لأكثر من منطقة في الضالع بحسب جدولها المعد مسبقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى