اخبار الضالع

انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الدوري ويستعرض التقرير التقييمي لمهرجان اكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم اجتماعها الدوري الأول لشهر اكتوبر برئاسة الاستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع بارك الاستاذ قاسم صالح لأعضاء الهيئة نجاح فعالية المهرجان الكرنفالي الشبابي الذي نظمته القيادة المحلية بالمحافظة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والخمسين لعيد ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، قبل أن يستعرض الاجتماع التقرير التقييمي للفعالية التي احتضنها ملعب الصمود بمدينة الضالع السبت الفائت.

كما استمع المجتمعون إلى تقرير الإدارة الإعلامية برئاسة الأستاذ قائد دربان، فيما يتعلق بنتائج اللقاء التشاوري للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين الذي شهدته الضالع نهاية الأسبوع المنصرم، وأشاد نائب الرئيس بالخطوات الجادة والملموسة التي تقوم بها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على طريق عقد المؤتمر العام للإعلاميين الهادف إلى استعادة الكيان الاعلامي الجنوبي المتمثل بنقابة الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين.

ووقف الاجتماع أمام جملة من النقاط المدرجة في جدول أعماله، ومنها الاستماع لتقارير عدد من الإدارات التنفيذية ومدى تنفيذ خطة الأنشطة الدورية للشهر الجاري إلى جانب مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي وسبل الارتقاء بجودة الأداء وبما يتواكب مع تطورات المرحلة.

وكان الاجتماع قد أقر المحضر السابق وصادق عليه مع الأخذ بملاحظات الاعضاء حوله، وشدد على ضرورة التقيد بالمهام وتنفيذها حسب الخطط المعدة سلفاً وبما يخدم ويلبي احتياجات المجتمع المحلي في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى