اخبار الضالع

رئيس انتقالي الضالع والمحافظ مقبل يناقشان آلية صرف حوافز المعلمين بالمحافظة

ناقش العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة الضالع، واللواء علي مقبل صالح محافظ المحافظة، مع لجنة الصرف ومدراء التربية والتعليم بالمديريات والمحافظة، آلية صرف الحوافز المالية للمعلمين بالمحافظة

واستعرض اللقاء الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء في قاعة ديون المحافظة، بحضور قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه، و أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة الأخوه قاسم صالح ناجي، و علي العود، ومدراء عموم المديريات، والمكاتب التنفيذية بالمحافظة، عدد القضايا المتصلة بالجانب التعليمي، وفي مقدمتها آلية صرف الحوافز المالية للمعلمين بالمحافظة، وكيفية معالجة المشاكل الشائكة التي تعترض سير عملها..

وأستمع العميد “مهدي _ ومقبل” خلال اللقاء من لجنة الصرف ومدراء التربية والتعليم بالمديريات والمحافظة، إلى شرحا مفصلا للتقارير المنجزه الخاصة بأسماء المعلمين بمدارس المحافظة، وأبرز التحديات والقضايا التي تقف أمامهم..

وشدد العميد “مهدي _ ومقبل” في ختام اللقاء إلى ضرورة تظافر الجهود و سرعة إستكمال المعلومات الناقصة الخاصة بأسماء المعلمين بالمحافظة.. وذلك لما من شأنه وضع اللمسات الأخيرة لعملية صرف مستحقات المعلمين ومواصلة سير العملية التعليمية والارتقاء بها إلى المستوى الأفضل

وخرج اللقاء بعدد من القرارات والمعالجات المناسبة الرامية إلى تجاوز الحد من الصعوبات التي تواجه لجنة الصرف ومدراء التربية بالمديريات والمحافظة.. وسرعة تدشين صرف مستحقات المعلمين بالمحافظة.

*من مهيب الجحافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى