اخبار محلية

رئيس أنتقالي خنفر يفتتح دورة تدريبية في مجال كيفية كتابة التقرير الصحفي

برعاية القيادة المحلية للمجلس  الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ، وإشراف القيادة المحلية بانتقالي خنفر.

أفتتح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر العميد حسين ثابت صباح اليوم في قاعة مؤسسة شباب أبين ،  الدورة التدريبية في مجال كيفية كتابة التقرير الصحفي الذي ياتي بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وإشراف وتنظيم دائرة الإعلام بمديرية خنفر.

حيث عبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر العميد حسين ثابت عن سعادته لتدشين مثل هذه الدورات التي تهدف إلى إيصال المفاهيم الهامة لكيفية كتابة التقرير الصحفي ، بمختلف أنواعة.

من جهة قال مسؤول الإدارة الإعلامية بنتقالي خنفر/ الاستاذ أنور الحضرمي أن الدورة تستهدف ثلاثون متدرب ومتدربة من مسؤولي الإعلام بالمراكز والنشطاء بالمديرية.

وأضاف مدرب الدورة/ الأستاذ أنور الحضرمي إن الدورة تصب في تطوير من رفع من مستوى الإعلاميين في كيفية كتابة التقرير الصحفي ، الخبري والحي و الشخصي والتفريق بينهما وكيفية كتابة مقدمة التقرير ، وسيكون من خلالها بمقدور المتدربين فهم وستيعاب كيفية كتابة التقرير الصحفي ، وختتم كلامه شاكرا” للقيادة المحلية بالمحافظة وبالمديرية على الدعم ، داعيا” إلى توسيع العمل الدورة لفترة اطول واستيعاب عدد اكبر من المتدربين في الفتراة القادمة كون الإعلام يعتبر ركيزه اساسية في السير قدما” في القضية الجنوبية.

من -أحمد بن طالب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى