اخبار الضالع

بحضور قيادة انتقالي الضالع.. اختتام المسابقة الثقافية في مديرية الحصين

تحت شعار هويتنا ثقافتنا. اختتم المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين محافظة الضالع المسابقة الثقافية مساء اليوم الثلاثاء 27 مارس بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد, واللواء علي مسعد الحصيني إلى جانب قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية وشخصيات اجتماعية أخرى.

وفي الأمسية الثقافية الذي احتضنها مجلس اللواء علي مسعد بعاصمة المديرية.. وافتتحها رئيس انتقالي الحصين الأستاذ/ رشاد الزهيري بكلمةً رحب من خلالها بالضيوف الحاضرين.. وتطرق إلى أهمية هذه المسابقة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ومدى أهميتها في مواجهة التحديات القائمة والنهوض بالمجتمع وشبابه إلى الأفضل

وألقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع كلمة نقل من خلالها تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وهنئ فيها أعضاء الفرق المتسابقة بهذا الفوز الثقافي، وتطرق إلى العديد من القضايا الهامة الراهنة.. حاثا الجميع على بذل أقصى الجهود النضالية لمواجهة التحديات الماثلة، مؤكدا في ذات السياق  بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتمام كبير لمثل مسابقات ثقافية كهذه تهدف إلى نشر الثقافة في المجتمع الجنوبي .

هذا وأعلنت اللجنة التنظيمية للمسابقة درجات الفرق المتسابقة وتوج فريق الخربة المركز الأول للمسابقة الثقافية، وفريق العقلة المركز الثاني، وفريقي الظاهره والمدسم المركز الثالث .

وفي ختام المسابقة كرم رئيس انتقالي محافظة الضالع والقيادة المحلية لانتقالي مديرية الحصين، الفرق المتسابقة وأعضاء اللجنة التنظيمية بشهايد تقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى