اخبار الضالع

بحضور المحافظ مقبل… منظمة ميدير تختتم الدورة التدريبية الخاصة بالرعاية التكاملية لصحة الطفل بالضالع

اختتمت منظمة ميدير اليوم الأحد الدورة التدريبية الخاصة بالرعاية التكاملية لصحة الطفل وذلك بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة التي استمرت على مدى ثمان أيام متتالية.

وشهد حضور اختتام الدورة التدريبية محافظ محافظة الضالع، اللواء الركن علي مقبل صالح ، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافطة الدكتور أياد صالح ، ومدير مستشفى النصر محمد محسن ومدير عام مديرية الازارق علي هادي الحسني، إلى جانب حضور ممثلي منظمة ميدير الدكتورة معالي ،ومدير صحة التغذية الدكتور سالمون.

الدورة التدريبية التي احتضنتها قاعة نادي الصمود استهدفت 22 متدرب للعمال الصحيين في المراكز الصحية المستهدفة في مديريات الحصين الازارق قعطبة الشعيب، الضالع هدفت إلى كيفية التعرف على معارف ومفاهيم حول الرعاية التكاملية لصحة الطفل

وكان محافظ المحافظة اللواء علي مقبل قد ألقى كلمة خلال اختتام الدورة التدريبية رحب في مستهلها. بالحاضرين مؤكدًا على اهمية عقد مثل هكذا دورات تدريبية تعزز من مستوى قدرات العاملين الصحيين وكذا اكتسابهم خبرات ،وفي الوقت ذاته حث المشاركون في الدورة إلى الاستفادة مما تلقوه أثناء أيام التدريب.

من جانبهم مُدربو الدورة التدريبية كلاً من الدكتور محمد محسن الحيدري ، والدكتور علي مطهر وعبده مثنى ناصر عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة ميدير في تنفيذ دورات تدريبية للمديريات المستهدفة كما ثمنوا دور مكتب الصحة العامة والسكان في تذليل كافة الصعوبات امام جميع الانشطة التي تنفذ بالمحافظة بشكل عام من قبل المنظمات العاملة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى