اخبار الضالع

برعاية الرئيس الزُبيدي.. الضالع تحتفي بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني

نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الإثنين، حفلا خطابيا جماهيريا، بمناسبة الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني، تحت شعار “معًا نحو الاستقلال الثاني”، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

 

واستعرض العميد عبد الله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع في كلمته محطات نضال شعب الجنوب، والأدوار البطولية لثوار أكتوبر حتى تحقق الاستقلال الناجز في الثلاثين من نوفمبر 1967، متطرقًا إلى العديد من القضايا في الساحة الجنوبية وما يتعرض له شعب الجنوب من مؤامرات ومكائد.

 

وأوضح العميد مهدي أن هذه الذكرى تتزامن مع احتفالية يوم الشهيد الإماراتي، مشيدا بمواقف حكومة الإمارات قيادة وشعبا على مواقفهم الوطنية إلى جانب الشعب الجنوبي.

 

وتخلل الحفل استعراض لفرق التايكوندو الرياضية إلى جانب العديد من الفقرات والقصائد الشعرية والثقافية والغنائية والرقصات الإبداعية لفرق البراعم والمعبرة عن أهمية هذا الاحتفال الوطني ومكانته في نفوس أبناء الجنوب.

 

حضر الحفل، قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، والسلطة المحلية، وقيادات عسكرية وأمنية ومدنية، والنقابات العمالية، وشرائح المجتمع المدني بالمحافظة، وجمع غفير من المواطنين وحرائر الضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى