اخبار محلية

شركة النفط بالعاصمة عدن تفتتح وتدشن العمل بمحطة المطار النموذجية للخدمات النفطية

اكد الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن ان هناك العديد من مشاريع التحديث والتطوير القادمة في بقية محطات الوقود التابعة لشركة النفط فرع عدن في مختلف مديريات ومناطق العاصمة عدن وحتى في بقية المنشاءات التابعة للشركة بهدف تعزيز الاداء وتحسين وتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين” .
جاء ذلك في سياق تصريح الدكتور صالح الجريري مدير عام فرع شركة النفط بعدن ، اليوم ، خلال وقائع افتتاح وتدشين العمل بمحطة وقود المطار النموذجية والتي جرى افتتاحها عقب اعادة تأهيلها برعاية معالي وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي ووزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ، بحضور ومشاركة كل من المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق منصور الوليدي ، والأخ بدر معاون سعيد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، وم . فضل منصور المداري نائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن للشئون الفنية والتجارية وم . جمال عبدالله سلوم نائب المدير العام للشئون المالية والادارية .
وخلال الافتتاح اشار الدكتور الجريري بإن هذا الإفتتاح يأتي تزامناً مع الذكرى ال 55 لعيد الإستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر وامتداداً لعدد من المشاريع و الانجازات الحيوية والهامة التي تقوم بتنفيذها الشركة ممثلة بفرعها في العاصمة عدن وذلك بواسطة كوادرها وفننيها وعمالها وموظفيها الأوفياء والمخلصين بهدف تعزيز الدور الريادي والتاريخي للشركة الوطنية العريقة .
كما نوه الدكتور الجريري بقوله : ” واليوم قمنا بافتتاح وتدشين العمل بمحطة المطار النموذجية المتكاملة التي نسعى من ورائها إلى تعزيز جودة الخدمات النفطية التي تقدم إلى مواطنينا في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة وأيضا لتطوير وتحديث العمل في الشركة عموماً ” .
من جهته وفي تصريح صحفي له ، قال الأخ بدر معاون : ” يسرني وبالإنابة عن معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس المشاركة اليوم في حفل افتتاح محطة المطار النموذجية للخدمات النفطية الواقعة في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن وذلك عقب مرورها بمرحلة تأهيل وتحديث وتطوير متكاملة ، والتي استكمل العمل فيها خلال فترة قياسية ويتم افتتاحها اليوم في اطار التطور النوعي والملحوظ في طبيعة عمل شركة النفط في العاصمة عدن وبما يعزز من خدماتها المقدمة للمواطنين” .
حضر وقائع الاحتفال وتدشين العمل في محطة المطار النموذجية للخدمات النفطية الواقعة في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن ، عدداً من المسؤولين ذوي العلاقة والإختصاص وعدداً من مدراء الادارات ونوابهم بشركة النفط فرع عدن ولفيف من الصحفيين والإعلاميين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى