اخبار محلية

لحج ..حملة لرفع النفايات داخل مستشفى طورالباحة

نفذت اليوم الجمعة قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج حملة نظافة شاملة لرفع النفايات والمخلفات من داخل مستشفى طورالباحة العام بمركز المديرية.

وقال مدير عام مديرية طورالباحة عفيف الجعفري ان حملة رفع النفايات والمخلفات من اقسام وأزقة المستشفى المركزي بالمديرية تأتي في سلم الأولويات للحد من تكدس النفايات والمخلفات داخل المستشفى او في جنبات سور المستشفى للوقاية من انتشار البعوض الناقل للمرض وانتشار الحميات وغيرها من الاوبئة.

اضاف الجعفري ان مستشفى طورالباحة العام يعد اهم مرفق صحي على مستوى المناطق المحيطة به ، ويقدم خدماته الصحية لسكان مديريات (طورالباحة – المقاطرة – القبيطة- واجزاء من مديريتي المضاربة ورأس العارة وحيفان المجاورة) كما انه يستقبل جرحى المواجهات العسكرية من جبهات حيفان والقبيطة والأحكوم ، فضلاً أن طوارئ المستشفى تستقبل حوادث السير على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي لحج وتعز.

واشار الجعفري ان قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة تُولي هذا المرفق إهتماماً خاصاً لتطوير وتوفير الخدمات الصحية لكل مرتاديه من المرضى وسوف نضع كل التحديات التي تواجه العمل داخل المستشفى امام كل الجهات المعنية وشركاء العمل الانساني من المنظمات المانحة لرفده بما يحتاج من الاجهزة والمعدات الطبية للارتقاء بتقديم خدمات الصحية أفضل.

وشدد الجعفري على ادارة المستشفى بمتابعة عمال النظافة العاملين بالمستشفى برفع النفايات اولاً بأول وعدم تكدسها، وكذا بالاشراف والتقييم من قبل مكتب الصحةبالمديرية للنظافة بشكل دوري ومستمر ليبقى المستشفى نظيفاً كما يجب.

ولاقت حملة النظافة ارتياحاً كبيراً من مرتادي المستشفى والطاقم الطبي المناوب بالمستشفى.

وتقدم الجعفري بالشكر الجزيل للاخوة في ادارة صندوق النظافة والتحسين بالمديرية وكافة العمال المشاركين في الحملة الذين كان لهم الدور الكبير في نجاح حملة النظافة اليوم الجمعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى